ثلاث عادات مسائية لفقدان الوزن

خلال محاولتك لفقدان الوزن, فانه يبدو ان هناك وابل من المغريات لك خلال اليوم . و هذا لا ينتهي عند جلوسك على الاريكة في المساء و يمكن لهذا أن يدمر يوم كامل من الخيارات الصحية اذا كنت حينها ستمارس عاداتك السيئة .

التوقف بعد العشاء :

من السهل جدا عدم التفكير بالوجبات الخفيفة اثناء فترة الاستراحه, لذلك قم ببذل الجهد لتبقى على وعي لماذا انت دائما تفكر في تناول الطعام, اذا كنت تقوم بذلك كعادة او لانك تشعر بالملل فحاول ان تقوم بقضاء وقت اكثر خارج المطبخ او قم على تناول شاي النعناع بدلا من تناول الوجبات الخفيفة . ان معرفتك لهذه المغريات الغذائيه تساعدك على تعلم كيفية التوقف عن الافراط بتناول الطعام .

قم باختيار وجبتك الخفيفة بحكمه:

عندما تقوم بتناول العشاء بوقت مبكر فهذا يعني انك ستشعر بجوع شديد ما قبل النوم, وبهذه الحاله يمكن تناول وجبة خفيفه و صحية في وقت لاحق من المساء .بحيث ان تتاكد انك تتناول اشياء خفيفة التي لا تعمل على اعاقة نومك او افساد كل ما قمت به خلال اليوم .

الاستعداد الجيد للنوم :

نوعية النوم ليست كافيه للحصول على الطاقه اللازمه لتمارين اليوم التالي, وانما, اظهرت الدراسات ان الاشخاص اللذين لا يحصلون على قسط كاف من النوم يتناولون الطعام اكثر من هؤلاء اللذين يحظون بقسط كاف من النوم . قم ببدء يومك على النحو الصحيح , لتتمكن من اتخاذ القرارات السليمه لك ولمحيط خصرك. فان الروتين اليومي للنوم كالقراءة او شرب كوب ساخن من شاي الاعشاب يساعدتك على التقليص من وزنك.